شووووف: العب لعبة إدارة فريق كرة القدم جول يونايتد Goal United

العب لعبة إدارة فريق كرة القدم جول يونايتد Goal United

تعتبر ألعاب الاون لاين التي تلعب على الانترنت بين عدد من اللاعبين إحدى أكثر الأشياء طلبا بين متصفحي الانترنت عموما و مدمني الألعاب خصوصا خاصة منها ألعاب الحرب و الاستراتيجات و كرة القدم










للتسجيل في اللعبة واللعب اونلاين مجانا :


 تعتبر أحد أفضل ألعاب إدارة فريق كرة القدم على الانترنت إن لم أقل أفضلها على الإطلاق

تسمى هذه اللعبة باسم Goal United و هي لعبة مجانية تلعب بين مئات الألوف من الأعضاء عبر العالم ، يتنافسون فيما بينهم لتحقق الألقاب و البطولات ، بمعنى اللعبة تلعب أون لاين و التنافس يكون بين أعضاء حقيقيين .

مع لعبة جول يونايند أنت المدرب و أنت رئيس الفريق ، لأنه يمكنك أن تقوم بشراء لاعبين و بيع أخرين و التعاقد مع مدربين و فصل أخرين ، دون ان ننسى امكانية تعيين الحصص التدريبية و وضع خطط المباريات .
 تصميمها المبهر الذي يخلق تجربة ممتعة في اللعب ، فهي تحتوي على مجمع استاد يحتوي على ملعب رئيسي و مبنى إدارة و محطات حافلات و سيارات و مطعم و مركز تدريب ...الخ من المرافق الخاصة بفرق كرة القدم .
كما توفر اللعبة كؤوس وطنية و بطولات محلية و عالمية و مباريات ودية و تدريبية تحاكي ماهو معمول به في الواقع ، بالاضافة الى الحصص التدريبية للفريق و فريق شباب يلعب بطولة خاصة به و يرتقي منه لاعبون الى الفريق الاول .
بالاضافة الى هذا فاللعبة تتيح العمل الاقتصادي و المادي للفريق افتراضيا بطريقة تجعله مشابه لما هو معمول به في الحقيقة من تحقيق مداخيل من المباريات و بيع البسة الفريق و الاستثمار من البنك و رصيد بنكي لشراء اللاعبين و تطوير مرافق الاستاد .
تسمح لك اللعبة بالتعاقد مع فريق عمل و يتكون فريق العمل من مدربين في مختلف المجالات سواء مدرب عام للتدريب على التكتيكات او مدرب لياقة بدنية او مدرب حراس مرمى بالاضافة الى المسيرين و باقي فريق العمل .


ماذا تنتظر اكثر من هذا ؟ الان يمكنك عيش التجربة مجانا

للتسجيل في اللعبة واللعب اونلاين مجانا :



تابع شوووووف على

facebook Youtube